شيرين تنفي خبر عودتها إلى طليقها

شيرين تنفي خبر عودتها إلى طليقها
السبت 12 فبراير 2022 - 13:19

 

نفت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب خبر عودتها إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

ونشرت عبر حسابها على «تويتر» بيانا جاء فيه: «تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة بشأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك أحقية الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز إلى عدم الاهتمام بكل هذا، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني».

وكان المنتج الفني يوسف دندش هو أول من أعلن خبر عودة شيرين لحسام، حيث كشف في تصريح صحفي، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب عادت إلى حسام حبيب، بعد تصفية الخلافات التي وقعت بينهما في الفترة السابقة.

وقال المنتج يوسف دندش، في تصريحات صحفية لـ «المصري اليوم»، إن شيرين عادت لحسام حبيب، وبارك لهما ووجه لهما التحية على المصالحة، مؤكدا أنهما صديقين يحمل لهما أصدق مشاعر التقدير والاحترام.

وأكد دندش أنه اتصل هاتفيا، يوم الثلاثاء الماضي، بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وفوجئ بأن من رد عليه كان الفنان حسام حبيب.

وهنأتهما الإعلامية بسمة وهبة ونشرت صورة الخبر عبر حسابها على انستغرام، وعلقت عليها قائلة: «كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض فكنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض.. ألف مبروك شيرين وحسام».

يذكر أن أزمة الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أحدثت ضجة إعلامية في نونبر الماضي عندما نشرت الإعلامية نضال الأحمدية فيديو كشفت تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عبر حسابها على تطبيق انستغرام، لتصدر شيرين بعدها بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة