الوداد يواجه صعوبات في الحصول على «الفيزا»

الوداد يواجه صعوبات في الحصول على «الفيزا»
الاثنين 14 فبراير 2022 - 10:25

 

سفيان أندجار

وجد الوداد الرياضي لكرة القدم نفسه في مأزق، بسبب تأخر حصول أفراد بعثة الفريق المقبلين على السفر إلى أنغولا، بحر الأسبوع الجاري، على التأشيرات، من أجل مواجهة فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي ستجرى، الأحد المقبل.

وسارع الوداد إلى طلب تأشيرات، غير أنه لحدود الساعة لم يتوصل بها، إذ قرر الفريق أيضا الحصول على تأشيرة السفر «شينغن»، من أجل الدخول إلى الأراضي البرتغالية، قبل التوجه إلى أنغولا، غير أنه لحدود الساعة لم يتوصل النادي الأحمر بالتأشيرات، وينتظر أن يتوجه اليوم إلى السفارة الأنغولية بالرباط، من أجل معرفة مصير التأشيرات.

وكشفت مصادر متطابقة أن الوداد يدرس إمكانية الاستعانة بطائرة خاصة، غير أن الأزمة المالية التي يعانيها الفريق تجعل تحقيق الأمر جد صعب، لكنه يبقى خيارا أخيرا، في حال تأخر الحصول على التأشيرات.

من جهة أخرى، ينتظر أن يسافر الفريق الأحمر، بعد غد الأربعاء، أو الجمعة المقبل إلى أنغولا، وأن سفره رهين بحل أزمة السفر. وقرر الوداد دراسة خصمه بيترو أتلتيكو، هذا الأخير الذي نجح، أول أمس السبت، في خطف التعادل أمام الزمالك المصري في ملعب «القاهرة الدولي»، وقد كان الفريق الأنغولي متقدما في المباراة بنتيجة هدفين نظيفين، قبل أن تتلقى شباكه هدف التعادل، في الوقت بدل الضائع من المواجهة.

وقرر الطاقم التقني للوداد متابعة المباراة التي جمعت الزمالك وبيترو أتلتيكو، وذلك من أجل دراسة الفريقين معا، وهما خصما النادي الأحمر في الجولتين المقبلتين.

وكان الوداد الرياضي استهل منافسات دوري أبطال إفريقيا بانتصار كبير على فريق ساغرادا إسبيرانزا الأنغولي، بثلاثة أهداف لصفر، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، سجلها كل من أشرف داري، يحيى جبران والكونغولي غي مبينزا.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة