إشاعة إقالة فيلموتس تربك الرجاء

إشاعة إقالة فيلموتس تربك الرجاء
الجمعة 9 ديسمبر 2022 - 13:05

يوسف أبوالعدل

 

أربكت إشاعة حول إقالة المدرب مارك فيلموتس مسؤولي الرجاء الرياضي لكرة القدم، وهو الخبر الذي تم تداوله على نطاق واسع أول أمس (الأحد)، وذلك عبر مجموعة من وسائل الإعلام، ليجد مسؤولو الفريق الأخضر أنفسهم مضطرين لتكذيب هذا الخبر.

وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أن مسؤولي الرجاء تلقوا مجموعة من الاتصالات للتأكد من صحة خبر إقالة المدرب البلجيكي للفريق، ما جعل مسؤولي النادي يسارعون إلى تكذيب الخبر ووصفه بالإشاعة، خاصة أن الخبر انتشر عبر بلاغ مفبرك رجح فرضية صحة الخبر، قبل أن يضطر مسؤولو الفريق الأخضر إلى نفي هاته الإشاعة عبر بلاغ رسمي في الموقع الرسمي للنادي، واصفا إياه بـ الـ«فاك نيوز»، مؤكدا أن مسؤولي الفريق يضعون كل ثقتهم في المدرب البلجيكي من أجل السير بالفريق نحو تحقيق المزيد من الانتصارات في البطولة الوطنية وعصبة الأبطال الإفريقية.

وارتباطا بالفريق الأخضر، ينازل الرجاء اليوم (الثلاثاء)، مضيفه أولمبيك خريبكة في مباراة يحتضنها ملعب الفوسفاط بخريبكة برسم الجولة السابعة عشرة من الدوري الاحترافي، في مواجهة تنطلق في حدود الساعة الرابعة بعد الزوال.

ويسعى الرجاء لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأولمبيك للاقتراب أكثر من صدارة ترتيب البطولة التي يحتلها غريمه الوداد الرياضي بفارق ست نقاط، والذي يستضيف اليوم ذاته عن الدورة ذاتها خصمه سريع واد زم، إذ يسعى الفريق الأخضر إلى العودة بالانتصار وانتظار أي تعثر للفريق الأحمر بالمركب الرياضي محمد الخامس، علما أن المباراة ستكون بروفة تحضيرية لمباراة نهاية الأسبوع الحالي ضد وفاق اسطيف الجزائري برسم الجولة الثانية من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وبعد نهاية مباراة أولمبيك خريبكة ستعود بعثة الرجاء إلى الدار البيضاء على وجه السرعة، للتحضير لرحلة الفريق إلى مدينة اسطيف الجزائرية، يوم غد (الأربعاء)، عبر رحلة من مطار محمد الخامس إلى تونس وبعدها الجزائر

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #