الوداد يضطر إلى استئجار طائرة خاصة بقيمة 80 مليونا

الوداد يضطر إلى استئجار طائرة خاصة بقيمة 80 مليونا
الاثنين 14 فبراير 2022 - 15:11

سفيان أندجار

اضطر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى كراء طائرة خاصة، من أجل التنقل إلى أنغولا لمواجهة فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة المقررة أن تجرى، السبت المقبل.

وكشف مصدر مسؤول داخل الوداد أن الفريق ورغم الأزمة المالية، اضطر إلى كراء طائرة خاصة بقيمة 80 مليون سنتيم، وذلك لتسهيل تنقل بعثته إلى أنغولا، بعدما عانى النادي الأحمر من مجموعة من المشاكل، خلال الأيام الماضية.

وزاد المصدر ذاته أن الوداد عجز عن تأمين تأشيرات للاعبيه، وذلك من أجل التنقل إلى أنغولا، بعدما كان مقررا أن يحصل أفراد البعثة على تأشيرات «شينغن» من أجل السفر إلى البرتغال، وبعدها رحلة نحو أنغولا، غير أن تأخر استصدار «الفيزات»، جعل الفريق يفكر في حل ثان متمثل في التنقل إلى قطر وبعدها إلى أنغولا، بسبب غياب خط مباشر بين المغرب وأنغولا، غير أن الرحلة ستكون جد مرهقة وستمتد إلى ما يفوق 21 ساعة، وهو الأمر الذي حاول مسؤولو الوداد تجنبه، واتخاذ قرار كراء طائرة خاصة.

وستنطلق رحلة الفريق الأحمر إلى أنغولا، غدا الأربعاء، على أن تكون العودة إلى أرض الوطن مباشرة بعد نهاية المباراة، السبت المقبل، وذلك للتحضير لمواجهات الدوري الوطني.

من جهة أخرى، يواجه الوداد، اليوم الثلاثاء، خصمه سريع وادي زم، برسم الجولة 17 من البطولة الوطنية القسم الأول النخبة. وقرر الركراكي الاعتماد على مجموعة من الأسماء ومنح الراحة لبعض العناصر الأساسية، خصوصا أنه يركز بشكل كبير على مواجهة، السبت القادم، ضد بيترو أتلتيكو، ويرغب في العودة من قلب العاصمة الأنغولية لواندا بأقل الأضرار.

وينتظر أن يعقد سعيد الناصري، رئيس الوداد، اجتماعا مع  بعثة الفريق قبل السفر إلى أنغولا، من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصار، وأيضا لشرح مجموعة من الأمور، سيما تلك المتعلقة بالمنح المالية والمستحقات العالقة في ذمة النادي الأحمر.

وكشفت مصادر متطابقة أن الناصري منكب على إيجاد حلول للأزمة المالية للوداد، كما أنه أكد أن مقترح التذاكر الافتراضية لم يعط ما كان مرجوا منه، وأن المداخيل لم تكن كبيرة، ما دفع إدارة الفريق إلى التراجع عن الفكرة، حسب المصادر نفسها.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة