اختفاء صراف معروف و مقتل تاجر خضع للتحقيق.. الداخلة تهتز على وقع جرائم غامضة

اختفاء صراف معروف و مقتل تاجر خضع للتحقيق.. الداخلة تهتز على وقع جرائم غامضة
الخميس 10 فبراير 2022 - 16:59

زنقة20 . الداخلة

لازالت واقعة اختفاء التاجر الصحراوي المعروف يلفها الغموض وتلقي بظلالها في الأوساط الشعبية بمدينة الداخلة حيث تواصل المصالح الأمنية جهودها للوصول إلى مكان المختفي وفك خيوط هذه الواقعة التي اثارت الجدل.

وعلمت جريدة Rue20.com الإلكترونية ان العشرات من اقارب ومعارف الرجل المختفي قد اجتمعت اليوم الخميس امام منزله للتظاهر والكشف عن مصيره.

وتجمهر اقارب المختفي في تجمع حاشد يطالبون من خلاله الجهات الأمنية المختصة بالتسريع من عمليات البحث والتحقيق لمعرفة مصير إبنهم الذي اختفى عن الانظار منذ ايام مع العثور على سيارته مركونة باحدى الشواطىء الساحلية بالداخلة.

مصادر محلية؛ قالت ايضا انه وبعد ان ناشدت اسرة المختفي ساكنة الداخلة بمساعدتها و مدها بأي معلومة قد تفيد المصالح الامنية في عمليات التحقيق الجارية الان ، فقد سارع العديد من اصحاب المحلات التجارية والسكان واصحاب المقاهي إلى بث مقاطع فيديو لكاميرات المراقبة اذ اظهرت جزء من تحركات المعني بالأمر على متن سيارته وذلك قبل اختفائه؛ لكن دون جدوى.

وجدير بالذكر إلى انه قد تم العثور مساء امس الاربعاء على جثة تاجر آخر معروف بحي النهضة؛ وهو جثة هامدة على مستوى شاطىء “بلاية خيرا “.

وقالت ذات المصادر ان جثة الضحية تعود إلى نفس التاجر الذي تم التحقيق معه بعد ثبوت علاقته بالتاجر الاول المختفي؛ وذلك قبل الإفراج عنه وإبلاغه بالعودة لإستئناف التحقيق اليوم الموالي؛ بعدها تضيف المصادر اختفى عن الانظار في ظروف لازالت غامضة الى ان تم الاعلان عن وفاته بشاطئ “الفارو”.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة