خاص. بعد التراجع عن القرارات التأديبية فحقهم: برلمانيو “البام” غادي يحضروا اجتماع الفريق

خاص. بعد التراجع عن القرارات التأديبية فحقهم: برلمانيو “البام” غادي يحضروا اجتماع الفريق
السبت 3 يونيو 2023 - 15:30

عمـر المزيـن – كود//

بعد تراجع المكتب السياسي عن اتخاذ القرارات التأديبية في حقهم، أفادت مصادر قيادية بحزب الأصالة والمعاصرة، أن البرلمانيين المعنيين بهذه القرارات سيحضرون اجتماع الفريق بمجلس النواب، يوم الإثنين المقبل.

وأكد مصدر قيادي من الحزب، أن هذه القرارات أصبحت من الماضي، لأن هؤلاء البرلمانيين لهم وزن ثقيل داخل الحزب، كما أن بعضهم قام بتسوية وضعيته المالية تجاه الحزب، مثل النائب البرلماني عن إقليم مولاي يعقوب، حسن بلمقدم، الذي أدى جميع مستحقاته، كما أن أعضاء بالمكتب سياسي تضامنوا معه لكونه يعتبر مهندس الخريطة بجهة فاس مكناس، وهو من أكبر الداعمين لكل التنظيمات الحزبية بالجهة.

وكشفت المصادر ذاتها، أن هؤلاء البرلمانيين سيحضرون اجتماع الفريق لطي صفحة الماضي، كما سيحضرون أشغال جلسة الأسئلة الشفوية التي سيعقدها مجلس النواب مساء نفس اليوم.

وكان بلاغ صادر عن الحزب أفاد أن المكتب السياسي اطلع على قرارات بعض اللجان الجهوية للتحكيم والأخلاقيات كأجوبة على قرارات اجتماع المكتب السياسي الأخير، والتي انتهت بتسوية وضعية بعض المعنيين بقرارات التأديب وتوقيف العقوبات في حقهم وفق المساطر المعمول بها داخل النظام الأساسي للحزب.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
Loading...
Loading...
Loading...
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة