تشافي: لم نحسم بعد في مسألة رحيل الزلزولي

تشافي: لم نحسم بعد في مسألة رحيل الزلزولي
السبت 3 يونيو 2023 - 16:00

آشكاين/وسيم الفائق

جدد تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة، إشادته بتطور مستويات الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، وتألقه الباهر خلال فترة إعارته إلى نادي أوساسونا خلال الموسم الكروي الجاري.

وأعرب مدرب “البلاو غرانا” عن رضاه باتخاذ إدارة الفريق، قرار إعارة الجناح الأيسر المغربي، الشيء الذي أدى إلى تطور أداء الزلزولي، مؤكدا أنه كان بحاجة إلى هذه الخطوة في مسيرة الاحترافية.

وقال المدير الفني لنادي برشلونة، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو“: “أعتقد أن كل من عبد الصمد الزلزولي، و اللاعب نيكو، قد تحسنا خلال فترة إعارتهما”، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن النادي لم يحسم بعد في مسألة رحيل الزلزولي عن صفوف النادي الكاتالوني.

وأضاف تشافي أنهم سيقيمون اللاعبين، حال عودتهم، خلال فترة الاستعداد للموسم القادم، من أجل اتخاذ قرار لحسم مستقبلهم.

جدير بالذكر، أن الزلزولي، سيلعب آخر مباراة له بقميص نادي أوساسونا الإسباني، يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الأخيرة من “الليغا”، ليعود إلى صفوف فريقه (برشلونة)، بعد أن أنهى فترة إعارته.

وذكرت تقارير صحفية، أن المهاجم المغربي، سيودع أنصار فريق أوساسونا يوم الأحد القادم، بعد أن قضى موسما متميزا نال خلاله حب الجماهير، وإعجاب النادي، الذي أبدى رغبته في التعاقد معه.
وارتبط اسم الزلزولي في الآونة الأخيرة، بنادي بايرن ليفركوزن الألماني، وأيضا ليدز يونايتد، الإنجليزي، الذي يستعد لدفع مبلغ 40 مليون يورو، لضم النجم المغربي خلال الميركاتو الصيفي.

غير أن النادي الكاتالوني، الذي أعجب بالمستويات المتألقة التي أظهرها النجم المغربي خلال فترة إعارته، لن يسمح بمغادرته إلا إذا توصلوا بعروض محترمة، وعلى الرغم أن موقع Transfermarkt يمنح الزلزولي مبلغ 8 ملايين كقيمة سوقية، إلا أن مسؤولي برشلونة يرفضون رحيله بمبلغ يقل عن 20 مليون يورو، وفق ما كشفت عنه عدد من المصادر.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
Loading...
Loading...
Loading...
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة