المغرب يستقطب نجوم الغناء في الصيف

المغرب يستقطب نجوم الغناء في الصيف
السبت 3 يونيو 2023 - 06:16

يستعد ثلة من نجوم الغناء العرب لإحياء سهرات فنية بالمغرب مع بداية الموسم الصيفي، ضمن مجموعة من الفعاليات الفنية والتظاهرات المختلفة، بعد سنوات من الغياب عن الجمهور المغربي بسبب جائحة كورونا وتداعياتها على قطاع الحفلات الخاصة.

وكشف مصدر خاص لهسبريس أن من بين الأسماء الفنية المرتقب أن تقدم حفلات بمجموعة من المدن المغربية في الأسابيع القليلة القادمة، الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنانة السورية أصالة نصري، والفنانة العراقية رحمة رياض، والمغنية اللبنانية نجوى كرم، إضافة إلى نجوم كبار سيتم الكشف عنهم قريبا.

المصدر ذاته أضاف أن نجوم الوطن العربي سيسجلون عودة قوية لخشبة المسارح المغربية بعد غياب، حيث ستنطلق الجولة مع بداية شهر يوليوز القادم ويرتقب أن تسجل نسب حضور قياسية، خاصة أن الفنانين المستقطبين تم اختيارهم وفق مجموعة من المعايير، أهمها الشعبية الكبيرة التي يتمتعون بها في المغرب.

ورفض مصدر هسبريس الكشف عن معطيات أخرى تخص السهرات الفنية المرتقبة أو المدن التي ستحط رحالها فيها، مكتفيا بالإشارة إلى أن برامج السهرات مازال يخضع لمجموعة من التعديلات في انتظار التعاقد مع أسماء فنية أخرى، من بينها فنانون مغاربة.

جدير بالذكر أن الموسم الصيفي سيشهد نشاطا فنيا كثيفا يجمع بين الحفلات الخاصة والمهرجانات الوطنية الكبرى التي تحظى باهتمام الجمهور المغربي.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
Loading...
Loading...
Loading...
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة