حكيمي يعاني بسبب ميسي ودي ماريا

حكيمي يعاني بسبب ميسي ودي ماريا
الجمعة 9 ديسمبر 2022 - 12:11

سفيان أندجار

كشف عدد من المحللين، الذين تابعوا المباراة التي جمعت بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، مساء أول أمس الثلاثاء، برسم ذهاب دور الستة عشرة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أن أداء اللاعب المغربي أشرف حكيمي كان جيدا في هذه المواجهة، ونجح في إيقاف هجمات فريقه الأسبق ريال مدريد، بشكل كبير غير أنه عانى من عدم الانسجام بينه وبين بعض لاعبي النادي الباريسي.

وتابعت المصادر ذاتها أن كلا من ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا لم يسلما الكرات إلى حكيمي، رغم أن الأخير كان في وضعية مناسبة، ويصعد من أجل مؤازرة فريقه بشكل كبير، إلا أنه يصطدم بكون اللاعبين الأرجنتينيين لا يسلمانه الكرة، ويختارا المراوغة أو التمرير في الجهة المعاكسة، الأمر الذي ضيع على سان جيرمان مجموعة من الفرصة، وأهدر طاقة الدولي المغربي.

ونشرت وسائل إعلام فرنسية وفي مقدمتها مجلة «ليكيب» تنقيطا لفائدة لاعبي نادي باريس سان جيرمان، خلال المواجهة المذكورة أمام الفريق الملكي، وقد منحت حكيمي 7 نقاط من أصل  10نقاط، بسبب دوره الممتاز، خصوصا أنه حد من خطورة أظهرة ريال مدريد بشكل كبير، في حين أن النجم الأرجنتيني ميسي حصل على  درجة منخفضة متمثلة في 3 نقاط من أصل 10 نقاط، وزميله دي ماريا تحصل على 4 نقاط. ويعد التنقيط الذي حصل عليه اللاعبان الأرجنتينيان الأضعف بين عناصر الفريق الباريسي، في حين أن أفضل تنقيط كان لفائدة الإيطالي ماركو فيراتي، والذي حصل على 8 نقاط من 10 نقاط.

من جهته، احتفل أشرف حكيمي بفوز فريقه على حساب ريال مدريد، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أول أمس الثلاثاء، على ملعب «حديقة الأمراء» بالعاصمة الفرنسية باريس، ونشر اللاعب المغربي عبر حسابه علي «إنستغرام» صورة له من أحداث المواجهة، وعلق قائلا: «المعركة الأولى ربحت».

وأحرز هدف المباراة الوحيد النجم الفرنسي كيليان مبابي، في الدقيقة 94 من عمر النزال، بعد مراوغة دفاع «الميرينغي»، ليضع الكرة في شباك حارس المرمى تيبو كورتوا.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #