اعتقال مشعوذ بمارتيل مارس الجنس على ضحاياه باسم الرقية الشرعية

اعتقال مشعوذ بمارتيل مارس الجنس على ضحاياه باسم الرقية الشرعية
الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 20:09

زنقة 20 . متابعة

علمت Rue20.com ان المصالح الأمنية بمرتيل، التابعة لولاية أمن تطوان قد وضعت أخيرا حدا لأنشطة إجرامية يقوم بها مشعوذ اختار النصب على ضحاياه واستغلالهن ماديا وجنسيا باسم الرقية الشرعية.

وذكرت مصادر عليمة، أن النصاب ادعى قدرته الخارقة على طرد الجن وعلاج النساء اللواتي يعانين التأخر في الزواج والمس والسحر و”التابعة” المنغصة على حياتهن الشخصية والعملية.

وأوردت هذه المصادر، أن حيلة المشعوذ انطلت على ضحاياه، إذ تحول بيته بمرتيل، إلى قبلة للباحثات عن العلاج بالرقية، ما جعله يستفرد بكل ضحية ويسطو على أموالها.

كما أن الجانح لم يكتف بالنصب والشعوذة، بل لجأ إلى ارتكاب جرائم أخرى في حق بعض ضحاياه، مستغلا جهل عدد منهن، لممارسة الجنس عليهن بدعوى أن ذلك يدخل ضمن حصص العلاج التي تلي الرقية.

وبعد توصل المصالح الامنية بالعديد من الشكايات قامت فورا بتعقبه و مداهمة منزله بعد الحصول على إذن النيابة واعتقاله واقتياده للتحقيق معه حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

وتقرر الاحتفاظ بالموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، لتعميق البحث معه، لتحديد امتدادات أفعاله الإجرامية، قبل اتخاذ المتعين قانونا تورد جريدة الصباح.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #