اليات تنزيل برنامج اوراش موضوع دور التكوينية بالمجلس الإقليمي للدريوش (صور وفيديو)

اليات تنزيل برنامج اوراش  موضوع دور التكوينية بالمجلس الإقليمي للدريوش (صور وفيديو)
الأحد 26 مارس 2023 - 21:51

احتضن مقر المجلس الإقليمي للدريوش ، دورة تكوينية في إطار اتفاقية الشراكة والتعاون بين المجلس الإقليمي للدريوش و مركز الدراسات و الأبحاث حول الإدارة العمومية و اتفاقية الشراكة والتعاون بين المجلس الإقليمي للدريوش و جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي و أعوان مجلس إقليم الدريوش،لفائدة الجمعيات و التعاونيات حول موضوع ” اليات تنزيل برنامج اوراش على المستوى الجهوي والإقليمي والمحلي، من تأطير الأستاذ سعيد لمعلم : خبير في تسيير المقاولات .
افتتح اللقاء التكويني الأستاذ مصطفى البرودي رئيس جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي و أعوان مجلس إقليم الدريوش مرحبا بالجميع و عرض برنامج الدورة التكوينية و شكر المجلس الإقليمي على انخراطه في هذه التكاوين التي تقوي قدرات المجتمع المدني بالإقليم.

و بعده تناولت السيدة وفاء أجرطي نائبة رئيس المجلس الإقليمي للدريوش ، الكلمة مرحبا بالحضور الكرام و أشادت بهذه الأنشطة التي تستهدف تعزيز قدرات المجتمع المدني في شتى المجالات .

كما تناول السيد الأستاذ مصطفى كريشي رئيس ركز الدراسات و الأبحاث حول الإدارة العمومية ، الذي رحب بدوره بالحضور و شكر المجلس الإقليمي للدريوش و جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي و أعوان مجلس إقليم الدريوش ، و أحاط الحضور بالبرنامج العام للتكاوين بإقليم الدريوش في إطار إتفاقية الشراكة السالفة الذكر .

هذا ووقد ساهم المشاركون في الدورة التكوينية بإبداء آرائهم و تفاعلهم الإيجابي مع صياغة موضوع آليات تنزيل برنامج اوراش على المستوى الجهوي والإقليمي والمحلي بعرض الرأيهم و تقديم ملاحظاتهم في الموضوع .

وقد اختتمت اشغال هذه الدورة التكوينية على اساس استمرار مواكبة هؤلاء الجمعيات والتعاونيات ، لضمان تمكينهم واستيعابهم بشكل جيد لآليات التتبع والمواكبة لهذا المشروع .

 

 

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
Loading...
Loading...
Loading...
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة