سلطات طنجة تستنفر عناصرها قبيل مباراة أسود الأطلس وراقصي السامبا

سلطات طنجة تستنفر عناصرها قبيل مباراة أسود الأطلس وراقصي السامبا
الأربعاء 22 مارس 2023 - 15:29

تعيش مدينة طنجة على وقع استنفار كبيرا من طرف السلطات، قبيل للمباراة التي ستجمع المنتخب المغربي ضد نظيره البرازيلي بملعب ابن بطوطة، نهاية الأسبوع، إذ تعرف اجراءات استباقية من أجل ضمان مرور المباراو في أجواء جيدة وتنظيم محكم.

زيارات

وفي السياق ذاته، قام والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد امهيدية، منذ الإعلان عن تنظيم مباراة السيليساو وأسود الأطلس، بزيارات متكررة للملعب، من أجل تفقد آخر المرافق التي أعيد تهييئها بعد استئناف أشغال إصلاح وإعادة تهيئة الملعب بعد توقفها بسبب الموندياليتو.

وعرف الملعب استئناف الأشغال من حيث استكمال الأشغال الخارجية من خلال تزيين الواجهة، فيما شرعت الشركة المكلفة بالعشب في تغيير عشب أرضية الملعب بشكل كلي.

كما قام الوالي امهيدية، قبل يومين بزيارة محطة القطار “TGV”، التابعة للمكتب الوطني للسكك الحديدية، من أجل وضع آخر اللمسات من أجل استقبال المنتخب المغربي، الذي سيصل يوم غذ الخميس من مدينة الرباط عبر قطار “البراق”.

تيفو عملاق

وكانت جمعية الأزرق الطنجي، قد أعلنت عن إنجاز تيفو عملاق موازاة مع مباراة المنتخب المغربي و”راقصي الطانغو”، احتفالا بإنجاز أسود الأطلس بكأس العالم في قطر.

استنفار

وتشهد معظم شوارع مدينة طنجة، استنفارا أمنيا كبيرا، قبل أيام من المباراة، من خلال تواجد أمني كثيف لتأمين المدينة والنقط السوداء فيها، وكذا تأمين تنقل بعثة المنتخب البرازيلي من الفندق الذي يقيمون فيه إلى ملعب التداريب.

وقام والي أمن طنجة، عبد الكبير فرح، بمعية مدير مديرية الشرطة القضائية، محمد الدخيسي، بزيارة تداريب المنتخب البرازيلي، بملعب القرية الرياضية، أمس الثلاثاء، من أجل مراقبة كافة الترتيبات الأمنية.

وتعتبر مباراة السيليساو وأسود الأطلس، تحدي كبير، لوالي جهة الشمال، بعد النجاح الذي عرف تنظيم كأس العالم للأندية والذي ذاع صيته عبر القنوات العالمية من حيث التنظيم المبهر.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
Loading...
Loading...
Loading...
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة