مُتابعة شابّين بتُهمة القتل العمد و توسيع دائرة المُشتبه فيهم في قضية الشّاب أمين

مُتابعة شابّين بتُهمة القتل العمد و توسيع دائرة المُشتبه فيهم في قضية الشّاب أمين
السبت 3 ديسمبر 2022 - 10:21

قـــرَّر الوكيل العام للملك لدى المحكمة الإستئناف بأكادير، مُتابعة فتاةٍ و نجلَ رجُلِ أعمالٍ أردني يتوفرُ على استثمارات بأكادير، بتُــهمة القتل العمد مع سبق الإصرار و الترصُّد و تغيير معالم الجريمة في قضية وفاة شابّ في العِشرينات من عُمره كان يُسمى قيد حياته “أمين شاريز“.

المُعطيات التي توصّلت بها “آشكاين”، تُفيد أن قاضي التحقيق لدى مـحْـكمة الإسـتئناف بأكـادير قـرّر مُـتابعة الشّـابين في حالة اعتقال، وتمت إحالتهما على الإعتقال الاحتياطي بسجن أيت ملول، في انتظار انطلاق جلسات محاكمتهما.

وبخصوص المشتبه فيهم الثلاثة، فقد تم الإفراج عنهم وتتم متابعتهم في حالة سراح على خلفية تهم التستر عن جريمة قتل والمشاركة في جناية القتل العمد وتغيير معالم الجريمة، كما جرت إحالة ملف متابعتهم على المحكمة الإبتدائية باعتبار أن التهم الموجهة إليهم تكتسي طابعا جنحيا لا جنائيا.

مصدر “آشكاين”، أكد كذلك أنه انضاف ثلاثة مشتبه فيهم جدد إلى لائحة الأشخاص المُتابعين على خلفية قضية مقتل الشاب أمين، و تتم متابعتهم في حالة سراح بتهم التستر عن جريمة قتل و المشاركة في جناية القتل العمد و تغيير معالم الجريمة، ليصبح عدد المتابعين على خلفية هذه القضية ثماينة أشخاص.

يأتي ذلك، بعدما اجتاح هاشتاغ “العدالة لأمين” مواقعَ التواصل الإجتماعي بالمغرب، للمطالبة بالتحقيق في وفاة شاب في العشرينيات من عمره كان يسمى قيد حياته “أمين شاريز”.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة