انتخابُ نجلة السيمو رئيسةً لمُنظمة المرأة التجمعية بالشمال

انتخابُ نجلة السيمو رئيسةً لمُنظمة المرأة التجمعية بالشمال
الاثنين 14 فبراير 2022 - 19:04

جرى أمس الأحد 13 فبراير الجاري، بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ بمدينة طنجة، انتخاب نجلة البرلماني محمد السيمو، رئيسة لمنظمة المرأة التجمعية بجهة الشمال، بحضور قياديين بحزب التجمع الوطني للأحرار.

 

 

وشهدت أشغال الجمع العام الجهوي لمنظمة المرأة التجمعية، انتخاب زينب السيمو رئيسة للمنظمة، كما جرى انتخاب رئيس جماعة تطوان مصطفى البكوري رئيسا لمنظمة المنتخبين التجمعيين وعمر طابيش رئيسا لمنظمة الشبيبة التجمعية، بحضور رشيد الطالبي العلمي
عضو المكتب السياسي والمنسق الجهوي للحزب بطنجة تطوان الحسيمة، وكذا لحسن السعدي، رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية ونائبته ياسمين لمغور إضافة إلى عمر مورو.

وعقب انتخابها، قالت زينب السيمو في تدوينة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك “، إن هذه ” مسؤولية أخرى تضع على عاتقي بعدما انتخبت اليوم  رئيسة المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية شكرا لكم ولكن على ثقتكم في شخصي المتواضع واتمنى ان أكون على قدر المسؤولية وأن اكون عند مستوى تطلعاتكم “.

يشار إلى أن عدداً من منظمات حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة طنجة تطوان الحسيمة وجهات أخرى بالمملكة تعقد جمعها العام، استعدادا للمؤتمر السابع للحزب الذي ينتظر أن ينعقد يومي 4 و 5 مارس المقبل.

من جانبه، فقد فتح المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، باب الترشح لخلافة عزيز أخنوش على رئاسة ذات الحزب التي يتولاها منذ 2016، حيث سيفتح باب الترشيح ابتداء من 17 فبراير الجاري إلى غاية 3 مارس القادم.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة