ظـهور مُتحور”حمزة مون بيبي” بتطوان يسْتنفِرُ سُلطات المدينة

ظـهور مُتحور”حمزة مون بيبي” بتطوان يسْتنفِرُ سُلطات المدينة
الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 12:29

آشكاين من تطوان

طفت على السطح بمدينة تطوان مؤخرا “عصابة إبتزاز و تشهير” على شاكلة عصابة “حمزة مون بيبي”, تستهدف مسؤولين سامين و رجال أعمال و أجهزة أمنية حساسة، حيث عمد مجموعة من الأشخاص إلى فتح حسابات بأسماء مستعارة على مواقع التواصل الإجتماعي بغرض التشهير و الإبتزاز و السب و القذف في حق عدد من الشخصيات العامة و المسؤولين سالفي الذِّــر.

و بحسب ما توصلت به “آشكاين” فإن كلا من عامل عمالة تطوان و الكاتب العام بذات العمالة و باشا المدينة و مجموعة من رجال الأعمال و الشخصيات العامة تقدموا بدعاوي في الموضوع لدى وكيل الملك، بعد “السب و القذف في حقهم و التشهير بهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي من لدن جهات غايتهم الإبتزاز و الإغتناء الغير المشروع”.

و في نفس السياق و في تصريح لبعض المتضررين فقد أكدوا “توصلهم برسائل عبر تطبيق التراسل الفوري وتساب يتعرضون فيها للتهديد بنشر أشرطة خادشة للحياء مقابل صمتهم و الرضوخ لإبتزازهم”. و حول الجهة التي قد يشكون أنها مصدر هده الأفعال أكد لنا أحد المُشتكين أنها أضحت معروفة للجميع و يعتقد أنها شبكة منظمة تضم أصحاب بعض المواقع الإلكتروينة المحلية، إلى جانب مُنتخبين و آخرين من سماسرة تجار المخدرات، حيث اعتادت هذه الشبكة على هذه الأعمال منذ فترة، و قد استمرت في ذلك بسبب خوف مجموعة من ضحاياها الذين لم يتقدموا بشكاوي في الموضوع و رضوخهم لمطالبهم”.

هذا و حسب ما توصلت به “آشكاين” فإن المصالح الأمنية مُـنكبة و بكل تلاوينها في البحث و التحري في هذا الملف, الذي من المرتقب أن تتمخض عنه عدة مفاجأت ستهز الرأي العام الوطني و المحلي، خاصة و أنه من المرجح أن يُـطيح بأسماء تشتغل في مجال الإعلام المحلي و السياسة بتطوان و نواحيها”.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة