حمد الله يتراجع عن الإعتزال و يبدي استعداده لحمل القميص الوطني

حمد الله يتراجع عن الإعتزال و يبدي استعداده لحمل القميص الوطني
الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 20:12

زنقة 20 . متابعة

رد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله على تصريحات مدرب منتخب و حيد خليلوزيتيتش.

وكان خاليلوزيتش، قد قال إنه لن يقوم باستدعاء حمدالله للمنتخب بسبب سلوكه الذي وصفه بالسيئ إضافة إلى اشتراطه المهاجم اللعب أساسياً لتلبية الدعوة.

و اضاف : ” تواصلت معه في وقتٍ سابق، وأخبرته بأن يأتي لكي أتحدث معه وأرى كيف يتصرف، ولكنه أبلغني بأنه يريد ضمانات للعب، وأبلغته بإني لن أقدم له أي ضمانات”.

من جانبه رد حمدالله عبر الاستوري من خلال حسابه على انستغرام: “من آخر ندوة صحفية أجراها مدرب المنتخب الوطني المغربي، ذكر فيها أنه دار اتصال بيني وبينه أو ما بين أحد طاقمه وبيني، وذكر أيضاً أنني أشترط أن ألعب أساسياً أو عدم تلبية دعوة المنتخب، وهذا كله كذب، وأريد نفيه بتاتاً وهو غير صحيح أبداً”.

وتابع: “لم يكن هناك أي اتصال أو كلام بيني وبين المدرب أو أحد من طاقمه طيلة مدة إشرافه على المنتخب، أخيراً أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في قادم الاستحقاقات”.

وقال حمدالله في رسالته الجديدة: “توضيح آخر حتى لا يتم تأويل كلامي؛ كان الاتصال في إطار شخصي، ليقدم لي بعض النصائح الفنية، مشكور عليها، ويفسر بها عدم استدعائي للمنتخب آنذاك، وليس لاستدعائي”.

وأضاف: “أما بخصوص أنني استقبلت منه أو من المدرب أو من المنتخب دعوة ورفضتها، أو أنني طلبت ضمانات للعب أساسيًا، كما جاء على لسان المدرب، فهذا أمر عارٍ من الصحة”.

وانهى حمدالله: “أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في جميع الاستحقاقات، وأنا لن أتردد أبداً وبلا شرط في تلبية الدعوة للمساهمة في إسعاد الشعب المغربي، لأن ذلك واجب وشرف لأي لاعب”.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #