التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الرجاء وأولمبيك خريبكة

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الرجاء وأولمبيك خريبكة
الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 18:56

زنقة 20. الرباط

حسم التعادل الإيجابي (2-2) المواجهة التي جمعت نادي أولمبيك خريبكة مع ضيفه الرجاء الرياضي ، اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة ، برسم الدورة ال 17 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبعد أن أنهى الشوط الأول منهزما بهدف للاشيء ، تمكن فريق الرجاء الرياضي من إنهاء المباراة بالتعادل مع أولمبيك خريبكة بهدفين لمثلهما.

وتعود آخر مواجهات بين الفريقين إلى الموسم الرياضي 2019-2020 ، حيث فاز فريق “القلعة الخضراء” على الفريق “الخريبكي” بنتيجة (2-1) برسم الدورة ال 29 ، وكذا بنفس النتيجة ضمن منافسات الدورة ال 14.

وكان الفريق الخريبكي سباقا للتسجيل عن طريق كابيلو سيكانيينج (د 14)، قبل أن يدرك محسن متولي هدف التعادل للرجاء البيضاوي عن طريق ضربة جزاء (د52).

وعاد سفيان بنجديدة لتوقيع هدف التقدم للرجاء البيضاوي (د 57)، قبل أن يتمكن كابيلو سيكانيينج من إدراك هدف التعادل للفريق الخريبكي (د 88).

وعقب هذه النتيجة، ظل فريق الرجاء الرياضي في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، فيما جاء نادي أولمبيك خريبكة في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة.

وبرسم الدورة المقبلة ، سيحل فريق أولمبيك خريبكة ضيفا على إتحاد طنجة ، فيما سيواجه فريق “النسور الخضر ” خارج ميدانه فريق الشباب الرياضي السالمي.

-بطاقة تقنية:

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة ال 17).

أولمبيك خريبكة – الرجاء الرياضي 2-2

الشوط الأول: أولمبيك خريبكة – الرجاء الرياضي 1-0

ملعب الفوسفاط بخريبكة

الحكم: هشام التمسماني

انطلاق المباراة على الساعة الرابعة عصرا.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة