اعتقال أربعيني بسبب التزوير بوادي زم

اعتقال أربعيني بسبب التزوير بوادي زم
الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 16:06

أوقفه الدرك بتهمة ترويج أوراق نقدية مزورة

 

 

وادي زم: مصطفى عفيف

أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي وادي زم، ضواحي خريبكة، أول أمس الأحد، شخصا بعد الاشتباه في تورطه في جنحة تزوير وترويج أوراق مالية مزورة من فئة 200 درهم، كان يروجها بضواحي المدينة، خاصة بمحطات الوقود.

وحسب مصادر «الأخبار»، فإن اعتقال المتهم جاء على إثر التحقيقات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي، بخصوص إخبارية تقدم بها مستخدم بإحدى محطات البنزين بمدينة وادي زم، والتي يستفاد من مضمونها أن شخصا في عقده الرابع وهو مهاجر، قد سلمه مجموعة من الأوراق النقدية من فئة 200 درهم يظن أنها مزورة، الأمر الذي عجل بدورية لعناصر الدرك الملكي بالانتقال إلى عين المكان، حيث تمت محاصرة المشتبه فيه، الذي كان وقتها ما زال بالمحطة يتبادل أطراف الحديث مع المستخدم.

وبعد التحريات الأولية والاستماع إلى المشتكي، الذي صرح أنه تسلم تلك الأوراق النقدية من الموقوف، تم على الفور إشعار النيابة العامة، التي أمرت أفراد الدرك بضرورة الانتقال إلى عنوان الظنين، وبعد إجراء عملية تفتيش روتيني بمسكنه، حجزوا لديه العديد من الأوراق النقدية المزورة كان بصدد ترويجها في الأسواق، وآلة للطبع ومعدات خاصة بالتزوير. وبعد الاستماع إلى المتهم، اعترف الأخير بالمنسوب إليه، وأكد أنه كان يقصد محطات البنزين التي توجد خارج المجال الحضري. كما أمر ممثل النيابة العامة وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، على أن يتم عرضه، صباح اليوم الثلاثاء، على العدالة، من أجل التزوير وحيازة واستعمال أوراق مالية مزيفة.

 

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة