الرجاء يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع أولمبيك خريبكة -فيديو

الرجاء يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع أولمبيك خريبكة -فيديو
الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 16:59

سقط الرجاء الرياضي في فخ التعادل أمام مضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لمثلهما، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية، على أرضية ملعب “الفوسفاط”.

وظهر الرجاء بأداء ضعيف في الشوط الأول وغابت الفرص السانحة للتسجيل بالنسبة لمهاجمي “النسور”، بالمقابل استطاع الفريق الخريبكي التقدم في النتيجة في حدود الدقيقة 14 عبر البوتسواني كابيلو سيكانيانغ الذي استغل هفوة قاتلة للمدافع إلياس الحداد.

مع بداية الشوط الثاني، دفع المدرب فيلموتس بكل من سفيان بنجديدة والعميد محسن متولي، حيث تمكن اللاعبان من قلب النتيجة لصالح “النسور” بعدما سجل متولي ركلة جزاء في الدقيقة 52 تصيدها بنجديدة، ليرد عميد الرجاء الهدية لزميله في حدود الدقيقة 56 مهديا إياه تمريرة حاسمة أسكنها سفيان برأسية في شباك لوصيكا.

أضاع بعدها الرجاء مجموعة من الفرص لقتل المباراة، حيث تفنن الكونغولي كابونغو في إهدار المحاولات، ليعاقب الأولمبيك الرجاء بهدف في آخر الأنفاس من رجل سيكانيانغ.

وكان لوصيكا قريبا من خطف نقاط الفوز حيث أنقذت العارضة الرجاء من هزيمة محققة، كما أضاع الرجاء هدفا صده حارس أولمبيك خريبكة.

وبعد هذه النتيجة ظل الرجاء في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، فيما رفع التعادل رصيد الفيرق الخريبكي للنقطة الـ19 بالمركز 12.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة