شاحن هاتف يقتل سيدة ويصيب ثلاثة أشخاص بينهم أطفال بحروق بشيشاوة

شاحن هاتف يقتل سيدة ويصيب ثلاثة أشخاص بينهم أطفال بحروق بشيشاوة
الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 15:03

أدى شاحن الهاتف “شارجور” فجر اليوم الثلاثاء إلى مصرع سيدة وإصابة ثلاثة أشخاص بحروق، جراء اندلاع النيران في منزلهم بدوار ايت علي ازم بجماعة ادويران التابعة لإقليم شيشاوة.

وأسفر الحادث، الذي هز جماعة ايدويران عن مصرع السيدة الستينية المسماة قيد حياتها “خديجة .ت”،  نتيجة تأثرها بالحروق، وإصابة ثلاثة أشخاص آخرين بينهم أطفال بحروق متفاوتة الخطورة.

وأوضحت مصادر مطلعة أن تماسا كهربائيا وقع بعد احتراق شاحن الهاتف بالكامل دون أن ينتبه أحد، لتلتهم النيران الأفرشة والأثاث المنزلية، وتأتي على محتويات الغرفة التي انطلقت منها النيران بالكامل، وتمتد الى باقي أرجاء المسكن.

وحاول عدد من الجيران إطفاء النيران، إلا أن قوتها حال دون ذلك، مما استنفرت معه القيادة الاقليمية للوقاية المدنية عناصرها بمركز مجاط، الأخيرة التي انتقلت لعين المكان وتمكنت من إخماد النيران.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة نقل جثمان الهالكة على وجه السرعة صوب مستودع الأموات قصد إجراء تشريح الطب الشرعي، ونقل المصابون الثلاثة إلى المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس لتلقي الإسعافات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق قضائي للوقوف على أسباب وملابسات الحادث الخطير.

 

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة