رونالدو يتحدى المنتخب المغربي قبل مباراة ربع النهائي

رونالدو يتحدى المنتخب المغربي قبل مباراة ربع النهائي
الجمعة 9 ديسمبر 2022 - 14:35

زنقة 20 | متابعة

بعث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برسالة عبر حسابه الخاص على موقع تويتر، يتحدى فيها المنتخب المغربي في دور ربع نهائي كأس العالم 2022.

بعد الضجة التي أثارتها صحيفة ريكورد البرتغالية حول تهديد “الدون” بمغادرة المنتخب ومونديال 2022، المقام حالياً في قطر، بعد أن اختار مدرب البرتغال فرناندو سانتوس البدء بكريستيانو من دكة البدلاء أمام سويسرا، مشيرة إلى وجود خلاف بين اللاعب ومدربه نشب عقب مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية حين اختار سانتوس تغيير رونالدو.

وخرج كريستيانو ليؤكد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن المنتخب البرتغالي مجموعة واحدة لا يمكن كسرها أو التغلب عليها في رسالة موجهة كذلك إلى المنتخب المغربي.

وقال كريستيانو: “نحن مجموعة مقربة جداً ومتماسكة لا يمكن كسرها من قبل المنتخبات المنافسة.. منتخب شجاع لدرجة لن نسمح لأنفسنا بالخوف من أي خصم.. نحن فريق بالمعنى الحقيقي للكلمة، وسنقاتل من أجل الحلم حتى النهاية”.

وبهذه الكلمات بدد رونالدو الشكوك حول مغادرته المنتخب البرتغالي، وكذلك رفع من مستوى التحدي في نهائيات كأس العالم، سيما حين يواجه منتخب “البحارة” نظيره “أسود الأطلس” في دور ربع نهائي كأس العالم 2022.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #