مطربون و"يوتيوبرز" في أول رحلة سياحية إلى القمر

مطربون و

صورة: أ.ف.ب

الجمعة 9 ديسمبر 2022 - 13:33

جاء كل من الدي جي ستيف أوكي والمطرب تشوي سونغ هيون (المعروف باسم T.O.P) واليوتيوبر تيم دود، ضمن الطاقم الذي تم الإعلان عنه اليوم لمشروع DearMoon ، “عزيزي القمر”، أول رحلة سياحية إلى القمر، والتي يترأسها رجل الأعمال الياباني يوساكو مايزاوا، والمقرر تنفيذها في عام 2023.

وتقدم أكثر من مليون شخص للانضمام إلى طاقم المهمة القمرية، التي تضم ثمانية أعضاء وعضوين احتياطيين، بالإضافة إلى رجل الأعمال الذي يأمل أن تساهم هذه التجربة في تعزيز القدرات الإبداعية لأعضائها ونقل التجربة لإبداعاتهم.

ويتحمل مايزاوا تكاليف المهمة الفضائية، التي تتمثل في القيام برحلة لمدة أسبوع حول القمر على متن مركبة فضائية تابعة لشركة سبيس إكس الأمريكية.

وقال رجل الأعمال الياباني في مقطع فيديو منشور على الموقع الرسمي للمشروع “أنا متحمس للغاية لانضمام هؤلاء الأشخاص الرائعين إلى رحلتي إلى القمر، ومتحمس لرؤية الإبداعات الملهمة التي سيتوصلون إليها في الفضاء”.

وبالإضافة إلى الأمريكيين أوكي ودود والكوري الجنوبي توب، هناك أعضاء أخرون هم المصور الأيرلندي ريانون آدم، والبريطاني كريم إليا، والمخرج الأمريكي بريندان هول، والممثل الهندي ديف دي جوشي.

وتضم قائمة الطاقم الاحتياطي كلا من الحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية للتزلج على الجليد الأمريكية كايتلين فارينجتون، والراقصة اليابانية ميو، وذلك في حالة عدم تمكن أي من أفراد الطاقم الثمانية الرئيسيين من القيام بالرحلة.

وكان مايزاوا قد دعا الأشخاص “الذين يرون أنفسهم كفنانين” للتقدم للمشاركة في المهمة القمرية المقرر إجراؤها في مارس المقبل.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #