الركراكي: لدينا فرصة جديدة لكتابة التاريخ

الركراكي: لدينا فرصة جديدة لكتابة التاريخ

من الندوة الصحفية لوليد الركراكي

الجمعة 9 ديسمبر 2022 - 13:45

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي أن المنتخب الوطني المغربي سيدخل مباراة الغد أمام البرتغال في ربع نهائي كأس العالم، بنفس الرغبة ونفس الروح، من أجل التأهل إلى المربع الذهبي.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها قبل قليل بالدوحة، إن “أسود الأطلس” يمثلون المغاربة والعرب والأفارقة وأن الجميع يشعر بكمية الدعم والحب الذي يحظى به المنتخب الوطني الذي كسب تعاطفا كبيرا من قبل عشاق كرة القدم.

وأضاف الركراكي أن الصعوبات تزداد كلما تقدم المنتخب المغربي أكثر في المنافسات، مشيرا إلى أن البرتغال تملك منتخبا كبيرا، يضم عناصر جيدة ولاعبا من بين أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، في إشارة إلى كريستيانو رونالدو.

وتوقع الركراكي أن تكون المباراة متكافئة بين المنتخبين غدا، وأن تلعب على تفاصيل وجزئيات بسيطة، مشيرا إلى أن المنتخب المغربي سيصعب الأمور على البرتغال وسيقدم أفضل ما لديه لمواصلة مسيرة التألق في مونديال قطر.

وأكد الركراكي أن المنتخب الوطني كذب جميع التكهنات وتصدر مجموعته ثم أقصى إسبانيا، واستدرك قائلا: “رغم كل شيء، أرى أننا لم نفعل كل شيء، والهدف الأسمى الآن هو الوصول إلى دور النصف، وتحقيق إنجاز آخر تاريخي وغير مسبوق”.

رضى زروق

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #