سانتوس: اللاعبون المغاربة يلعبون لوطنهم بحماس شديد

سانتوس: اللاعبون المغاربة يلعبون لوطنهم بحماس شديد
الجمعة 9 ديسمبر 2022 - 13:14

زنقة 20 | الدوحة

كشف فرناندو سانتوس، مدرب المنتخب البرتغالي، عن تفاصيل جلسته مع كريستيانو رونالدو، قبل لقاء سويسرا في ثمن نهائي كأس العالم المقامة في قطر.

وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي قبل لقاء المغرب في ربع النهائي: “من الطبيعي أن أتحدث مع رونالدو، لا أفعل ذلك مع كل اللاعبين ولكنه قائد المنتخب وأخبرته بأنه لن يشارك أساسيا أمام سويسرا”.

وأضاف: “تحدثت معه في نفس يوم المباراة وليس قبلها بأكثر من يوم، وأكرر أنني على علاقة جيدة مع جميع اللاعبين بما فيهم رونالدو”.

وتابع مدرب البرتغال: “الأمر كله كان يتعلق بأسباب تكتيكية وشرحت له إنني أريد استخدامه في الشوط الثاني لأنني كن أتوقع صعوبة المواجهة”.

وواصل: “رونالدو لم يكن سعيداً بقراري وهو أمر منطقي للغاية فهو لم يعتاد على الجلوس بديلاً ولكنه اقتنع وتقبل قراري ولم يهدد بمغادرة المنتخب في قطر”.

وأشار إلى أن رونالدو شارك في عملية الإحماء بشكل طبيعي واحتفل بجميع الأهداف وبالتالي لم تكن هناك أزمة مؤثرة داخل الملعب.

وأكد فرناندو سانتوس أنه آن الأوان للتوقف عن الحديث في هذه النقطة والتركيز في مصلحة المنتخب البرتغالي الذي يخوض ربع النهائي.

سانتوس قال إن المنتخب المغربي أظهر قوته في مباريات النسخة الحالية في كأس العالم، وأقصى إسبانيا وفاز على بلجيكا.

وأضاف “منتخبات أفريقيا تلعب بشكل رائع في كرة القدم وتملك الطاقة والإبداع، لاعبو المغرب يلعبون لآبائهم وأجدادهم وبلادهم بحماس شديد”.

وأشار إلى أن المباراة ستكون صعبة، موضحًا أنه درس المنافس بقوة بعد الفوز على سويسرا في ثمن النهائي، وحلل أداء المغرب بالشكل المطلوب.

وتابع “منتخب المغرب لديه العديد من النجوم الكبار الذين ينشطون في أندية أوروبية كبرى، هناك حكيم زياش لاعب تشيلسي وأشرف حكيمي أحد أبرز اللاعبين في مركزه في العالم مع فريقه باريس سان جيرمان”.

وأتم “المباراة ستكون صعبة، المغرب سيقدم كل ما لديه، ونحن أيضًا سنسبب المتاعب لأسود الأطلس”.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #