حمام ثلج لسفيان أمرابط وحكيمي قبل مواجهة البرتغال -صورة

حمام ثلج لسفيان أمرابط وحكيمي قبل مواجهة البرتغال -صورة
الجمعة 9 ديسمبر 2022 - 12:48

برمج الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي، بقيادة وليد الركراكي، حصص استشفاء للاعبين، استعدادا لمواجهة المنتخب البرتغالي، لحساب ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

واستعان طاقم الركراكي، بحمام ثلج داخل مستشفى “أسبيتار”، بهدف استعادة اللاعبين للطراوة واللياقة البدنية، قبل مواجهة البرتغال، غدا السبت، على أرضية ملعب الثمامة.

ونشر سفيان أمرابط صورة برفقة أشرف حكيمي، وهما يأخذان حمام ثلج في تدريبات المنتخب الوطني، لإزالة العياء الناتج عن مباراة المنتخب الوطني الأخيرة امام إسبانيا لحساب ثمن نهائي كأس العالم.

ويبحث المنتخب المغربي على مواصلة كتابة التاريخ من خلال الفوز على البرتغال، وضمان بطاقة العبور إلى دور نصف نهائي المونديال.

وحجز  المنتخب الوطني المغربي مقعدا له في دور الثمانية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم ” قطر 2022″  إثر فوزه على إسبانيا بضربات الترجيح  (3-0) في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب “المدينة التعليمية” في العاصمة القطرية الدوحة.

يشار إلى أن مباراة المنتخب المغربي ونظيره البرتغالي، ستجرى يوم غد السبت، بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب، على أرضية ملعب “الثمامة”.

 

 

 

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #