مونديال 2022: المنتخب المغربي يختتم تحضيراته استعدادا لمواجهة البرتغال

مونديال 2022: المنتخب المغربي يختتم تحضيراته استعدادا لمواجهة البرتغال
الجمعة 9 ديسمبر 2022 - 12:45

يختتم اليوم الجمعة، المنتخب الوطني المغربي تحضيراته، استعدادا لمواجهة البرتغال غدا السبت، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، بمدينة الريان القطرية، بداية من الساعة الرابعة عصرا، لحساب ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وسيخوض أسود الأطلس آخر حصة تدريبية لهم اليوم الجمعة، على الساعة الرابعة عصرا، ستكون مفتوحة في وجه وسائل الإعلام، حيث سيضع وليد الركراكي آخر اللمسات على التشكيل الرسمي الذي سيخوض به اللقاء غدا، دون الكشف عن كل أوراقه.

وكانت حصة مساء أمس الخميس مغلقة، بعدما فضل الركراكي فرض السرية على التدريبات، علما أن الطاقم الطبي للمنتخب المغربي بقيادة عبد الرزاق هيفتي، يعمل على تجهيز اللاعبين المصابين “أشرف حكيمي، نصير مزراوي، غانم سايس، نايف أكرد”، علما أنه حسب المعطيات المتوفرة، فإن اللاعبين سيكونون جاهزين لخوض اللقاء، في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القليلة المقبلة.

ويتوقع أن يدخل وليد الركراكي بنفس التشكيل الذي بدأ به مباراة إسبانيا، في حالة ما تعافى اللاعبون المصابون، كما من المنتظر أن يخوض الناخب الوطني المواجهة بنفس التكيتك، بالاعتماد على الهجمات المرتدة، والركن للدفاع، خصوصا وأن لاعبي البرتغال يتميزون بالسرعة والانسلالات عبر الأجنحة والعمق.

ويتطلع المنتخب الوطني المغربي إلى مواصلة كتابة التاريخ في نهائيات كأس العالم قطر 2022، بالانتصار على البرتغال، والتأهل إلى نصف النهائي، ليصبح أول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز، بعدما أصبح رابع منتخب إفريقي يحجز مقعدا له في دور الثمانية، بعد كل من الكاميرون والسنغال وغانا.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #