الموت يغيب الفنانة التونسية فايزة المحرصي والنجوم ينعون رحيلها-صور

الموت يغيب الفنانة التونسية فايزة المحرصي والنجوم ينعون رحيلها-صور
الجمعة 9 ديسمبر 2022 - 12:30

توفيت الفنانة التونسية فايزة المحرصي، أمس الخميس، وذلك جراء  تعرضها لأزمة صحية قوية استدعت نقلها مؤخرا إلى المستشفى.

وحرص عدد من النجوم التونسيين على نعي الفنانة الراحلة، أبرزهم: الفنان صابر الرباعي الذي عمد على تقاسم صورة الفنانة فايزة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، أرفقها بتعليق جاء فيه “فنانة خلوقة ومحبوبة من كل الناس ودعتنا اليوم وفي قلوب كل عائلتها و محبيها و أصدقائها حسرة و لوعة الفراق ، كنت الأخت والصديقة والفنانة القريبة من كل القلوب ، طيبة جدا و خلوقة . ربي يرحمك يا فايزة و يسكنك جناته و يصبر عائلتك وكل الأسرة الفنية والأصدقاء. انا لله و انا اليه راجعون”.

وبنفس الطريقة حرصت الفنانة لطيفة التونسية على نعي زميلتها بالوسط الفني، وأرفقت صورتها برسالة جاء فيها “البقاء والدوام لله وحده سبحانه الله يرحمك وينعمك يا أطيب وأجدع واصدق قلب يافايزه ياغاليه ربى يصبر أهلك ويصبر كل من أحبك وعرفك عن قرب وأنا منهم…إنا لله وانا اليه راجعون “.

وجاء في نعي  الفنانة التونسية شيماء هلالي  للفنانة الراحلة  في تدوينة عبر حسابها على الأنستغرام  “إنا لله وانا إليه راجعون، الله يرحمك يا فايزة ويجعل مثواك الجنة “.

يذكر  أن وزارة الشؤون الثقافية التونسية قد نعت بدورها الفنانة فايزة المحرصي، مبرزة أنها تعد من أبرز وأجمل الأصوات التي قدمت الأغنية التراثية التونسية بأسلوب متفرد ورؤية مغايرة، ويعد من  أبرز أغانيها “ياليتني” و”يا العين دليه” و”ما ينساكم” و”غلطة”…

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Saber Rebai (@saberrebai)

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par ShaymaHelali (@shaymahelali)

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #