حكيمي: “الإقصاء من الكان عار… و ريال مدريد في قلبي”

حكيمي: “الإقصاء من الكان عار… و ريال مدريد في قلبي”

Achraf Hakimi of Morocco celebrates scoring the opening goal during the Qatar 2022 FIFA World Cup qualifier between Morocco and Guinea-Bissau held at Prince Moulay Abdallah Stadium in Rabat, Morocco on 6 October 2021 © Sports Inc
Photo by Icon Sport – Achraf HAKIMI – (Maroc)

السبت 3 ديسمبر 2022 - 09:46

يرتقب أن يكون المغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي من بين أكثر اللاعبين الذين ستسلط عليهم الأضواء مساء الثلاثاء، خلال مواجهة الفريق الباريسي و ريال مدريد الإسباني، فريق حكيمي السابق، في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، غذا الثلاثاء.

و في بداية المقابلة، تحدث حكيمي عن مشاركته الأخيرة في كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، رفقة أسود الأطلس، بقوله: “كان الشعور حلوًا ومرًا، شعرت بالإحباط بعد العمل الجيد الذي قمنا به، حيث كان لدينا فرصة للقيام بأشياء رائعة في البطولة”.

وأضاف: “كنت متحمسًا لمساعدة المنتخب والذهاب بعيدًا، وكنا جميعًا في نفس القارب، لكن الحقيقة أنه كان من العار أن نغادر البطولة بتلك الطريقة، حزين على الخروج، لكن سعيد جدا بالعمل الذي قام به الفريق بأكمله”.

وتطرق حكيمي إلى مواجهة ريال مدريد، ناديه السابق، بقوله: “ستكون مباراة ممتعة، وهو فريق في قلبي بسبب كل ما قدمه لي، لقد كونني كشخص وكلاعب، و سأستعد جيدًا للمباراة”.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة