الغطرسة تعيق انتصار مبابي إلى ريال مدريد

الغطرسة تعيق انتصار مبابي إلى ريال مدريد
الاثنين 5 ديسمبر 2022 - 09:00

وكالات

يبدو أن الفرنسي كيليان مبابي، سيواجه أزمة كبيرة، حال رغب في الانتقال إلى ريال مدريد، في المستقبل.

وكانت كل طرق مبابي، تدفعه للانتقال إلى سانتياجو برنابيو، الصيف الماضي، قبل أن يغير النجم الفرنسي، وجهته ويقرر البقاء في حديقة الأمراء حتى 2025.

غير أن تقارير ظهرت في الأسابيع الأخيرة، تشير إلى أن اللاعب قد يتجه مرة أخرى لتحقيق حلمه بالانتقال إلى الريال، إن لم يكن الصيف المقبل، ففي صيف 2024.

لكن هناك عقبة قد تحول بين اللاعب وتحقيق حلمه وهو رفضه المشاركة في أي أحداث دعائية للمنتخب الفرنسي، وهو ما يرى فيه الريال “غطرسة” من اللاعب الشاب، بحسب شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية.

وعادت الشبكة عدة شهور للوراء، مبرزة أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، اندهش عندما اكتشف أن مبابي رفض المشاركة في أحداث دعائية معينة مع المنتخب الفرنسي، قبل أن يقول “نعم” على التوقيع لريال مدريد في نهاية الموسم الماضي.

وذكرت أن مديري الميرنجي في ذلك الوقت انتقدوا تصرفات مبابي، وقالوا إنها إشارات على “الغطرسة والتمرد”.

وأضافت أنه خرجت أنباء مؤخرا بأن مبابي يرفض التحدث في مؤتمرات صحفية أثناء مونديال قطر؛ لأنه لا يريد ربط اسمه بشركة للمشروبات الكحولية.

وأوضحت أن مستشاري مبابي طالبوه بعدم التحدث عن مستقبله أثناء المونديال؛ لأن ذلك سيضعف موقفه بعد البطولة، ويدخله في صراع مع إدارة باريس.

وقالت الشبكة إن ريال مدريد لا يعجبه النصائح السيئة التي تقال لمبابي، وأن الأسرة تؤثر كثيرا على قراراته وتحرمه من كسب ملايين المشجعين.

واختتم بأن فلورنتينو بيريز تحدث في عدة مناسبات عن حاجة مبابي لتغيير الكثير من مواقفه حتى تتاح له فرصة اللعب مع ريال مدريد مرة أخرى.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #