الركراكي يفتح ملف مباراة إسبانيا

الركراكي يفتح ملف مباراة إسبانيا
السبت 3 ديسمبر 2022 - 10:00

يدشن وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، اليوم ملف الإعداد لمواجهة منتخب إسبانيا، الذي سيلتقيه الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، وسط روح معنوية عالية للاعبين بعدما نجحوا في حسم صدارة المجموعة السادسة خلال دور المجموعات.

وسيعمل الركراكي منذ اليوم السبت، على رصد ومتابعة المنتخب الإسباني لتدوين نقاط قوة وضعف الفريق للاستفادة منها مع بدء الإعداد الفعلي للمباراة، من خلال إجراء حصة تدريبية على ارضية ملعب الدحيل بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب.

وفي سياق أخر، أكد موفد وقع “سيت أنفو” إلى الدوحة، أن تذاكر مواجهة المنتخب المغربي ونظيره الإسباني، شهدت ارتفاعا كبيرا في الأسعار، بسبب وصول ثمنها لما يعادل “مليون سنتيم” مغربي، بعدما  سيطرة عليها “السوق السوداء” أيام قليلة قبل المباراة.

ومن المرتقب أن تشهد مواجهة المغرب وإسبانيا حضور قياسي للجماهير المغربية التي أبدت رغبتها، يضيف موفد “سيت أنفو”، في الحضور إلى الملعب من أجل مساندة أبناء الركراكي على تجاوز إسبانيا ومواصلة المغامرة المونديالية.

واستهل أسود الأطلس مشوارهم في مونديال قطر بالتعادل السلبي مع منتخب كرواتيا (0-0)، برسم الجولة الأولى للمجموعة السادسة، قبل أن يحققوا انتصارين في الجولتين الثانية والثالثة أمام كل من بلجيكا 2-0 وكندا 2-1.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه المنتخب الإسباني، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب “المدينة التعليمية”، بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب.

 

 

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #