اتهام بالتهديد يجر اللاعب إحتارين إلى التحقيق في هولندا

اتهام بالتهديد يجر اللاعب إحتارين إلى التحقيق في هولندا

صورة: مواقع التواصل الاجتماعي

الخميس 24 نوفمبر 2022 - 13:57

لم يتمكّن اللاعب مغربي الأصل والمزداد بهولندا محمد إحتارين، البالغ 20 عاماً، من تجاوز متاعبه في الأراضي المنخفضة التي تفاقمت في الآونة الأخيرة، إذ اعتقلته الشرطة الهولندية، أول أمس الثلاثاء، من منزله في مدينة أوتريخت، واقتادته إلى مركز للتحقيق معه في شبهة التهديد.

وضجّت وسائل إعلام هولندية بالخبر، مؤكدة أن مجموعة من أفراد الشرطة بالزي الرسمي والمدني اقتحموا منزل إحتارين، ومشيرة في الوقت ذاته إلى أن ملابسات الاعتقال غير واضحة، لاسيما في ظل عدم الكشف عن “الضحية المحتملة” للموقوف.

وقالت صحيفة “دي تليخراف” الهولندية، واسعة الانتشار، إن الشرطة رفضت التعليق على اعتقال محمد إحتارين، مكتفية بالإعلان عن توقيف شاب في العشرين من عمره بتهمة “التهديد”.

وفي اليوم الموالي، أعلن محامي اللاعب، ساندر يانسن، في بيان نشره في حسابه على موقع “تويتر”، إطلاق سراح اللاعب، مشيراً إلى أنه تم الاستماع إلى إحتارين في قضية تتعلّق بتهمة التهديد، مازالت قيد التحقيق من قبل الشرطة.

وأضاف يانسن: “عاش لاعب إيندهوفن السابق فترة حافلة بالأحداث في حياته، لكن في الأسابيع الأخيرة وجد طريقه للعودة”.

ووفقًا لصحيفة “دي تليخراف” فقد تعرض إحتارين للتهديد بالتصفية الجسدية من قبل عناصر إجرامية في هولندا بسبب علاقته بشابة، مشيرة إلى أن مسؤولي نادي “أياكس” ومحاميه والشرطة رفضوا تأكيد أو نفي هذه المعلومة.

وفي نهاية شتنبر الماضي، تعرّضت سيارة إحتارين لإضرام النار من قبل مجهولين. وربط المصدر ذاته الأمر بالتهديدات المتواصلة من قبل إحدى العصابات التي تعكف الشرطة الهولندية على التحقيق فيها.

وبحسب محامي اللاعب فإن الأيام المقبلة ستؤكد تجاوزه هذه المصاعب، مؤكداً أنه سيعود إلى ناديه الإيطالي “يوفنتوس” في أقرب وقت ممكن لاستئناف التداريب هناك.

وكان إحتارين انضم إلى النادي الإيطالي في غشت من السنة الماضية، قبل أن يطلب نادي أياكس الهولندي ضمه على سبيل الإعارة في يناير الماضي، لكن في نهاية أكتوبر أعلن النادي الهولندي نهاية الإعارة.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة