بمناسبة عيد الحب.. تامر حسني يبعث رسالة لزوجته بسمة بوسيل -فيديو

بمناسبة عيد الحب.. تامر حسني يبعث رسالة لزوجته بسمة بوسيل -فيديو
الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 19:23

حرص الفنان المصري تامر حسني على تهنئة زوجته مصممة الأزياء، بسمة بوسيل، وذلك في عيد الحب، الذي صادف يوم أمس 14 من فبراير.

واختار تامر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام من أجل معايدة زوجته، وذلك من خلال نشر فيديو تضمن بعضا من أجمل اللحظات التي جمعته بزوجته، أرفقها بتعليق جاء فيه :”عيد حب سعيد زوجتي، وربنا يخليكي ليا ولأولادنا، ويخلي كل اللي بيحبوا بعض لبعض طول العمر، اللهم آمين”.

وتأتي معايدة تامر لزوجته بسمة في ظل تداول إشاعة انفصاله عنها وارتباطه بالفنانة جليلة المغربية، وهي الإشاعات التي حرص، قبل أيام قليلة، على تكذيبها، عبر منشور على خاصية الستوري بالأنستغرام، ظهر فيه في انسجام كبير مع زوجته بسمة، التي كانت تمسك مجموعة من البالونات في يدها، أرفقه بتعليق جاء فيه :”مع زوجتي الحبيبة”.

ويشار أن تصريحات جليلة المغربية خلال حلولها ضيفة على برنامج “ET بالعربي” قد أثارت جدلا كبيرا بسبب رفضها الكشف عن هوية خطيبها، مكتفية بالقول أنه فنان، وسيعرفون سبب وضع أغاني تامر حسني على الستوري التي تقوم بنشرها.

من جهة أخرى، كان صديق جليلة  قد أطلق إشاعة طلاق تامر وبسمة وذلك عبر حسابه الخاص على تطبيق “سناب شات” من خلال منشور جاء فيه : “بدي احكيلكم عن قصة واحد مطلق مرتو من سنة ونص وكل واحد عايش في بيت بس بيعملو دراما قدام الناس وبس يكون في تصوير بيصيروا فجأة يحبوا بعض قدام الكاميرا وبصيروا فجأة مثال للزوجين المثاليين جدا، وهما ولا واحد بطيق التاني وكل واحد فيهم ماخد راحتو ع الآخر…كلنا طبعا عارفين هالكلام إلا هما والغنم الي بيدافعوا عنهم”.

وأضاف في منشور آخر: “بما أنك متشكر ومتشكر على الأقل اتشكر مرتك مش طليقتك.. وكل الوطن العربي عارف انكم مطلقين الا انتوا”، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى الاعتقاد بأنه يقصد بكلامه الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Tamer Hosny (@tamerhosny)

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #