فيفا” يحدد مواعيد مباريات الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022″

فيفا” يحدد مواعيد مباريات الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022″
الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 12:32

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم، مواعيد مباريات الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022، التي ستجرى في الفترة الممتدة ما بين 24 و29 مارس المقبل، علما أن خمسة منتخبات ستحسم تأهلها إلى المونديال العالمي.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم، يوم الخميس 24 مارس المقبل، موعدا لإجراء مبارتي غانا ونيجيريا التي ستلعب على أرضية ملعب كيب كوست الدولي، ولقاء مالي وتونس الذي سيجرى بملعب 26 مارس بباماكو، برسم ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وسيواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي في مباراة الذهاب، يوم الجمعة 25 مارس المقبل، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، فيما سيقابل الكاميرون منتخب الجزائر يوم السبت 26 من الشهر ذاته، بملعب أوليمبي بياوندي، وفي اليوم عينه يستقبل الكونغو الديمقراطية المنتخب الوطني المغربي، بملعب الشهداء بكينساشا في ختام لقاءات الذهاب.

وتفتتح مباريات الإياب، يوم الأحد 27 مارس المقبل، بلقاء نيجيريا وغانا على أرضية الملعب الوطني بأبوجا، ومباراة تونس ومالي على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس.

وتتواصل لقاءات إياب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022، يوم الإثنين 28 مارس المقبل، بإجراء مبارتين، إذ يستقبل السنغال منتخب مصر بملعب دياميانديو الأولمبي، فيما تلعب الجزائر مع الكاميرون على أرضية ملعب مصطفى تشاكر.

وتختتم مواجهات الدور الفاصل يوم الثلاثاء 29 مارس، بمباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الكونغو الديمقراطية، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة