أشرف حكيمي: كان من العار أن نخرج بتلك الطريقة من كأس الأمم الإفريقية

أشرف حكيمي: كان من العار أن نخرج بتلك الطريقة من كأس الأمم الإفريقية
الجمعة 9 ديسمبر 2022 - 12:41

أكد لاعب المنتخب الوطني المغربي وباريس سان جيرمان الفرنسي، في حوار له مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنه كان من العار أن يخرج المغرب بتلك الطريقة من كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، التي أقيمت في الكاميرون.

وأضاف حكيمي في حواره المطول مع “ماركا” “لقد غادرنا كأس الأمم الإفريقية بشعور سيء، بعد العمل الجيد الذي قمنا به، وكيف سارت المباريات، لقد كانت لدينا فرصة للقيام بأشياء رائعة في هذه الكأس، كنت متحمسًا جدًا لمساعدة الفريق والذهاب بعيدًا في المنافسة، حزين على المغادرة، لكن سعيد جدًا بالعمل الذي قام به الفريق بأكمله”.

وتابع حكيمي، “بدوري كنت متفاجئا، لأنني ذهبت أيضًا إلى كأس أفريقيا للمرة الأولى، منتخب جزر القمر أثار الكثير من الحديث عندما تأهل من دور المجموعات لأول مرة، قاتلوا حتى النهاية مع لاعب في حراسة المرمى، مع كل ما حدث بسبب مشكلة كوفيد، التقيت بهم في الفندق والحقيقة أنه لم يكن علي إلا أن أهنئهم على ما قدموه على أرض الملعب، أخبرتهم أنني فخور بأنني تمكنت من رؤية ما فعلوه”.

وختم حكيمي حواره بالقول “هناك بعض اللاعبين غير المعروفين، مثل سوليمانا، الجناح الأيسر الممارس في فريق ستاد رين والذي يلعب مع غانا، أما في منتخبنا “المغرب”، فهناك قلب الدفاع نايف أكرد، ولدينا أيضا مهاجم جيد جدًا، وهو ريان مايي، قلة من الناس يعرفونهم ولدينا لاعبين رائعين آخرين”.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #