انتخابات الدريوش.. النيابة العامة تتابع متهم في حالة اعتقال وإطلاق سراح نجل برلماني

انتخابات الدريوش.. النيابة العامة تتابع  متهم في حالة اعتقال وإطلاق سراح نجل برلماني
السبت 10 ديسمبر 2022 - 06:39

علم  أن النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بالدريوش، أمرت بإيداع متهم رهن الإعتقال بعد ظهور أشرطة فيديو تتعلق بإرشاء ملاحظ في الإنتخابات الجزئية الأخيرة ينتمي لحزب التقدم و الإشتراكية رمز الكتاب.

وحسب مصادرنا، فإن النيابة العامة بذات المحكمة ، قررت أيضا متابعة متهمين آخرين في حالة سراح ومن بينهم ابن برلماني فائز في الإنتخابات الأخيرة ينتمي لحزب الحركة الشعبية ، إلى حين ما ستسفر عنه باقي التحريات ونتائج الخبرة التقنية على هواتف المتهمين.

 

و أوردت مصادر الموقع، أن الشكاية التي ورطت أنصار برلماني الحركة ، وضعها مرشح التقدم و الإشتراكية محمد اليندوزي الذي كان إلى الأمس القريب اليد اليمنى للبرلماني الفاضيلي ، ويسير نيابة عنه بلدية ابن الطيب التي يتربع البرلماني الحركي على رئاستها لعقود من الزمن.

 

من جهة أخرى نظم عدد من أنصار حزب الإستقلال  ، وقفة احتجاجية أمس الأربعاء أمام المحكمة الإبتدائية مطالبين بفتح تحقيق في ما أسموه “تزوير الإنتخابات”.

 

و كانت الشرطة القضائية للدرك PJG ، قد استمعت، ليلة الاثنين، لعدة أشخاص؛ من بينهم نجل قيادي بحزب الحركة الشعبية ، والذي كان يدعم والده في الانتخابات الجزئية الأخيرة.

 

و يتهم أنصار حزب “الكتاب” و الإستقلال ، نجل البرلماني الحركي بمحاولة الاستيلاء على صندوق الاقتراع وملئه بالأوراق ، قبل أن يتم تسريب أشرطة فيديو استندت إليها النيابة العامة ربما.

 

 

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #