“عالم شهرزاد” يحقق نجاحا واسعا بنسب مشاهدات عالية

“عالم شهرزاد” يحقق نجاحا واسعا بنسب مشاهدات عالية
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 - 21:32

حقق البرنامج الشهير “عالم شهرزاد” نسب مشاهدات عالية خلال الحلقات التي تم بثها عبر قناة m24 التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، والذي تقوم بتقديمه الإعلامية المغربية شهرزاد عكرود.

وحسب بلاغ للوكالة توصل “اليوم24” بنسخة منه، فإن حلقات البرنامج الذي يستضيف شخصيات شهيرة بمختلف المجالات الفنية والرياضية والسياسية، شهد تفاعلا كبيرا من قبل مشاهديه سواء من خلال بثه على التلفزيون أو عبر القناة الرسمية على “اليوتيوب” وباقي مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف برنامج “عالم شهرزاد” عن جوانب خفية من الحياة الشخصية والعملية لبعض المشاهير، من خلال الأسئلة التي تطرحها الإعلامية شهرزاد عكرود على ضيوفها.

وشارك عدد من مشاهير الفن والسياسة وصانعي محتوى قصص حياتهم التي لم يسبق لهم الكشف عنها، والكشف عن الجانب الخفي من حياتهم وأسرارهم الشخصية، رغم بعض الانتقادات التي رافقت شهرزاد عكرود طيلة بث حلقات البرنامج، بخصوص طريقة طرح أسئلتها، إلا أن الطريقة ميزتها نظرا للمستها الخاصة.

يذكر أن قناة الأخبار المغربية M24، التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء أطلقت برنامجا حواريا نهاية العام الماضي، لتعزيز شبكة برامجها، تحت عنوان “عالم شهرزاد” من تقديم الإعلامية المغربية شهرزاد عكرود، يهدف إلى كشف الستار عن أسرار شخصيات مختلفة مشهورة.

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #