عبير البراني تتهم صديقتها بنشر صور زوجها والسعي وراء “البوز”-صورة

عبير البراني تتهم صديقتها بنشر صور زوجها والسعي وراء “البوز”-صورة
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 - 21:47

أثارت المؤثرة عبير براني جدلا واسعا بسبب اتهام، صديقتها المؤثرة ومصممة الأزياء، سناء شيك شوب، بتعمد كشف ملامح زوجها، الذي تصر على إخفاءه عن الأضواء، وذلك سعيا منها وراء البوز.

وجاء اتهام البراني لشيك شوب من خلال ردها على سؤال أحد المتابعين عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، والذي جاء فيه “ظهور زوجك في حفل جنس الجنين متعمد ولا خطأ”.

وأجابت البراني على الاستفسار قائلة “متعممممممد من طرف أشخاص لي همهم يديرو البوز على ظهر خصوصية الناس”. وتابعت “وهادشي كايدل على الخبث ديالهم وقلة الإحترام، وهادوك النوع ديال البشر كيديرو أي حاجة باش اطلعوا فلولورز هادشي عطاني درس وتعلمت منه، لأنو حقيقة ميستاهلو مني حتى يلام ديال الله”.

يذكر أنه عقب حفل كشف جنينها، وبعد تداول عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على الأنستغرام لصور زوجها، التي كانت سناء شيك شوب قد نشرتها عبر حسابها على الأنستغرام، فقد عمدت عبير البراني على إلغاء متابعة شيك شوب.

يشار أن البراني كانت قد أقامت، الأسبوع المنصرم، حفل كشف جنينها فوق جسر مائي، خلال حضورها رفقة زوجها وعدد من أصدقائهما، الذين أطلقوا متفجرات جاءت باللون الأزرق ، في دلالة على انتظار عبير وزوجها لمولود ذكر.

وأرفقت البراني هذا الفيديو بتعليق جاء  فيه “سنرزق بولد إن شاء الله  يا ربي على فرحة ، يا ربي لهلا تحرم شي وحدة من هاد الإحساس”.

ويذكر أن حفل كشف جنين المؤثرة المغربية قد عرف حضور زوجها ، الذي أظهرته البراني  من وضعية بعيدة لأول مرة منذ زواجها العام الماضي، وذلك من دون ان تكشف عن ملامحه أو هويته.

 

 

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #