اعتقال مستشار جماعي بتطوان أثناء انعقاد دورة المجلس

اعتقال مستشار جماعي بتطوان أثناء انعقاد دورة المجلس
السبت 10 ديسمبر 2022 - 04:29

 داخل مقر بلدية “الأزهر” وسط مدينة تطوان، وبالتزامن مع انطلاق دورة شتنبر الاستثنائية لمجلس الجماعة بمدينة الحمامة البيضاء. اعتقلت مصالح الأمن مستشارا جماعيا عن “حزب العهد” بعدما تقدمت ضده صيدلانية شابة بشكاية تتهمه باغتصابها وافتضاض بكارتها بعدما كان وعدها بالزواج.

وعلم “اليوم24” وفقا للشكاية التي تقدمت بها الصيدلانية إلى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بتطوان، بأن المشتكى به، تعرف على المشتكية عبر عملها وصرح لها برغبته في الزواج منها، وأنه طلب منها مرافقته إلى منزله بدعوى أن أخته بالمنزل، وأنها ترغب في التعرف عليها عن قرب، قصد تحديد تاريخ الخطوبة.

وأضافت المشتكية البالغة من العمر 36 سنة، وهي عازبة لم يسبق لها الزواج، أنها قامت بالانتقال معه إلى المنزل، لتتفاجأ بكون الشقة فارغة وأن أخته غير موجودة، مضيفة أنها حاولت الخروج من المنزل غير أنه سحبها من ذراعها وجرها بالقوة إلى غرفة النوم دون رغبتها، وأنها صرخت وقاومت للإفلات من قبضته.

وتضيف الشكاية أن المشتكى به قام بشل حركتها عن طريق استعمال القوة، وأدخلها عنوة إلى غرفة النوم ومارس عليها الجنس بالقوة رغم مقاومتها له.

المتهم مطلق وله طفلان، ويملك بعض المشاريع خاصة في مجال المطعمة، وعرف سابقا بعمله الجمعوي خاصة في المجال الثقافي، كما اشتغل كاتبا للمجلس بتطوان خلال الفترة التي هيمن فيها حزب “العدالة والتنمية” على مقاليد تسيير شؤون المدينة.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة
Loading…
Loading the web debug toolbar…
Attempt #