بكلمات مؤثرة.. ماجدة الرومي تنعي الفنان الراحل هشام سليم-صورة

بكلمات مؤثرة.. ماجدة الرومي تنعي الفنان الراحل هشام سليم-صورة
الخميس 22 سبتمبر 2022 - 22:28

نعت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي الفنان الراحل هشام سليم، الذي فارق الحياة صباح اليوم الخميس عن سن الـ64 بعد صراع مع مرض السرطان.

واختارت الرومي حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، حيث رثت الفنان الراحل بكلمات مؤثرة، قائلة “كم أوجعت قلبي اليوم برحيلك المبكر.. بالأمس فقط كنا وكان يوسف شاهين وكان عودة “الابن الضال” يزرعها وأيام أملا نديا عدى دروب الحياة..فكيف حدث وانقلب بنا الدهر هكذا، فأضحى الألم مع الأيام يطوي آلاما والخوف يطوي مخاوف”.

وتابعت “عودة الابن الضال الذي عشته أنا واقعا مشيرا في سلسلة حروب لبنان الفتاكة ونسخة طبق الأصل عن هذا الفيلم الجميل.. عشته أنت نضال لحياة أفضل وفن أجمل وعائلة أكثر تماسكا..ياصديقي لا كلام أجده معربا  بما يكفي  عن حزني اليوم، وأتساءل في صمت، أمضيت أنت أم مضى الزمن الجميل الذي عشناه  ومعه ضحكاتنا وقهقهاتنا البريئة؟”.

وأردفت قائلة “أرحلت أنت أم رحل إلى الأبد معك بعض من قلبي الطفولي؟! أيجب أن أترحم عليك وأنت، يا زميلي وصديقي، في حضن الرب؟ أم أترحم على من تحرقه دموعه عليك اليوم؟ “.

وختمت ماجدة رسالتها المؤثرة قائلة “هشام، يا أيها العزيز الغالي غلاوة العمر، الساكن أضلع القلب منذ ذياك الزمن الجميل زمن الخالد يوسف شاهين.. حتى نلتقي على دروب السماء تفضل بقبول محبتي الصادقة ودمعتي الموجعة وليتفضل أهلك الأكارم وكل قلب يحترق على رحيلك اليوم، بقبول عزائي الآتي إليهم من أعماق فؤادي.. ببالغ التأثر”.

يشار أن عددا من نجوم الفن المصريين والعرب قد حرصوا على نعي الفنان هشام سليم عبر حساباتهم على مواقع التواصل التواصل الإجتماعي أنستغرام.

يذكر  أن الفنان الراحل هشام سليم  قد درس فى معهد السياحة والفنادق وتخرج منه عام 1981، ثم درس الفن فى الأكاديمية الملكية بلندن، كان أول ظهور سينمائى  له  عام 1972 من خلال  فيلم “إمبراطورية ميم” ، لتتوالى عقبها مشاركاته الفنية.

ومن بين الأعمال التي شارك فيها الفنان القدير هشام سليم: “الراية البيضا”، “ليالى الحلمية”، “هوانم جاردن سيتي”، “اسكندرية كمان وكمان”، فيلم “قسمة ونصيب”، فيلم “الخادم”، مسرحية “شارع محمد علي”، فيلم “اللعب مع الشياطين”، فيلم “الجبلاوي”، فيلم “السجينة 67″،  فيلم “أرض الأحلام”، فيلم “كريستال”،مسلسل “أهالينا”، فيلم “ميت فل”، مسلسل “إمرأة من زمن الحب”، وفيلم “جمال عبد الناصر”.

ويعد مسلسل “هجمة مرتدة” آخر مشاركة فنية للفنان هشام سليم وذلك خلال الموسم الرمضاني المنصرم.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Majida El Roumi (@majidaelroumi)

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة