حملة لمحاربة القوارض والحشرات بمدارس وكليات البيضاء

حملة لمحاربة القوارض والحشرات بمدارس وكليات البيضاء
الخميس 1 يناير 1970 - 00:00

شرعت شركة الدار البيضاء للبيئة، تحت إشراف المجلس الجماعي للمدينة، بعمليات مكثفة  بجميع المؤسسات التعليمية والكليات الجامعية العمومية مع انطلاقة الموسم الدراسي، من أجل القضاء على الحشرات والقوارض التي قد توجد بها خلال فصل الصيف الجاري.

وأوضحت شركة التنمية المحلية "كازا بيئة"، أن هذه الحملات التي تتكرر كل سنة قبل بداية الدخول المدرسي والجامعي، تطمح للحفاظ على نظافة المؤسسات التربوية وسلامة المتمدرسين بها.

وشدد بلاغ "كازا بيئة"، على أن المجلس الجماعي لمدينة الدار البيضاء "يحرص على احترام المعايير البيئية أثناء حملات إبادة الحشرات والقوارض، بجعل المبيدات التي يتم استعمالها تكون مطابقة للمواصفات التقنية المعمول بها".

وأشارت إلى أن "هذه الحملات تندرج ضمن البرنامج العام لشركة الدار البيضاء للبيئة، بشراكة مع المجلس الجماعي لمدينة الدار البيضاء وتتواصل إلى متم شهر شتنبر". مردفة أن "الحملة تسعى لمواكبة الانطلاقة المدرسية والجامعية التي تستدعي ضرورة انخراط الجميع".

وكثّفت شركة كازا بيئة هذه الحملات الميدانية بالعاصمة الاقتصادية و"الساعية إلى محاربة القوارض والحشرات  بالشواطئ الساحلية للعاصمة الاقتصادية، بما يتماشى مع البرنامج السنوي المسطّر لهذه العملية".

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة