"أوزون" تكرم المستخدمين في خريبكة

صور: هسبريس

الاثنين 14 فبراير 2022 - 20:44

تزامنا مع “عيد الحب” الذي يصادف اليوم الرابع عشر من فبراير من كل سنة، احتضن مقر شركة أوزون للبيئة والخدمات بمدينة خريبكة، الاثنين، حفلا على شرف العاملات والعاملين بالشركة، اعترافا بالمجهودات التي يبذلونها خلال أداء مهامهم.

وتضمن حفل التكريم والاحتفاء بالعمال، الذي حضره عدد من مسؤولي شركة أوزون للبيئة والخدمات وثلة من المستخدمين والمستخدمات، عرض مجموعة من الفقرات الموسيقية والغنائية التي أدتها فرقة عبيدات الرمى رضوان عبيد.

وفي جو مفعم بمشاعر الحب والسعادة والتقدير، أشرف مسؤولو شركة أوزون للبيئة والخدمات بخريبكة على توزيع الهدايا على بعض العاملات، وتوزيع الشواهد التقديرية على عدد من العمال بالشركة.

وقالت المسؤولة عن الموارد البشرية بشركة أوزون للبيئة والخدمات بخريبكة إن “عيد الحب شكل مناسبة للمدير العام لشركة أوزون للبيئة والخدمات، من أجل مواصلة الاحتفاء بالمستخدمات والعاملين بالشركة”.

وأضافت المتحدثة ذاتها أن “حفل اليوم تضمن توزيع شواهد تقديرية وتحفيزية على العمال بالشركة، تزامنا مع الاحتفاء بمناسبة سنوية للتعبير عن الحب باعتباره من أسمى المشاعر”.

وعن أهمية هذه المناسبات، أكدت المسؤولة عن الموارد البشرية بشركة أوزون للبيئة والخدمات بخريبكة، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، أن “هذه المبادرات الجيدة تهدف إلى تحفيز العاملات على العمل والبذل أكثر”.

وثمنت العاملات بشركة أوزون للبيئة والخدمات بخريبكة، على لسان إحداهن، “جميع المبادرات التي يقوم بها مدير الشركة ومسؤولوها، خاصة في عيد الحب واليوم العالمي للمرأة وباقي المناسبات المماثلة، من أجل التعبير عن أهمية تكريم وتشريف وتقدير المرأة”.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة