بعد كأس العرش.. نهضة بركان يهزم الوداد في نهائي السوبر الإفريقي

بعد كأس العرش.. نهضة بركان يهزم الوداد في نهائي السوبر الإفريقي
الخميس 1 يناير 1970 - 00:00

تمكن نادي نهضة بركان من الفوز امام نادي الوداد الرياضي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله لحساب نهائي كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

الشرقي البحري افتتح التسجيل لنادي نهضة بركان في الدقيقة 32 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب سفيان المودن في الدقيقة 71 من المباراة عن طريق ضربة جزاء.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من، احمد رضا التكناوتي، أمين ابو الفتح، يحيى جبران، جلال الداودي، ايمن الحسوني، يحيى عطية الله، بديع اوك، بولي سامبو، أيوب العملود، حميد احداد، ارسن زولا،

ودخل نادي نهضة بركان بكل من، حمزة حمياني، يوسوفو دايو، مامادو كمارا، الشرقي البحري، شادراك موزونغو، حمزة الركراكي، ياسين البحيري، سفيان المودن، حمزة الموساوي، بكر الهلالي، عبد الكريم باعدي.

وعينت لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ثلاثي تحكيم جزائري بقيادة حكم الساحة مصطفى غربال، لإدارة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2022، بين الوداد الرياضي ونهضة بركان.

وادار غربال هذه المباراة بمساعدة مواطنيه عبد الحق تشيالي (مساعد أول) ومقران قوري (مساعد ثاني)، على أن يكون البوروندي باسيفيك ندابيهاوبنمانا، حكما رابعا.

أما على تقنية الفيديو “var”، فقادها كل من الجزائري لحلو بن براهيم والموريتاني دحان بيده والسنغالي حاج مالك سامبا، كما تم اختيار المصري، مازن مرزوق، مراقبا للمباراة.

وسبق لغربال، إدارة نهائي السوبر الإفريقي من قبل، وكان ذلك في النسخة قبل الماضية بين الأهلي المصري ونهضة بركان والتي حسمها “المارد الأحمر” وقتها، كما أدار غربال، نهائي دوري أبطال إفريقيا، شهر نونبر 2020 بين الأهلي والزمالك والذي انتهى بتتويج الأهلي باللقب.

يشار إلى أن نادي نهضة سبق وأن فاز بلقب كأس العرش امام الوداد الرياضي على أرضية ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط بضربات الترجيح.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة