نيمار جاهز لمواجهة ريال مدريد وراموس يغيب

نيمار جاهز لمواجهة ريال مدريد وراموس يغيب
الاثنين 14 فبراير 2022 - 16:19

أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي الإثنين أن نجمه البرازيلي نيمار الغائب عن الملاعب منذ نهايةنوفمبر الماضي بسبب إصابة في الكاحل الأيسر، جاهز لخوض القمة المرتقبة ضد ريال مدريد الإسباني الثلاثاء على ملعب “بارك دي برانس” في باريس في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وأوضح النادي أن المدافع الإسباني سيرخيو راموس هو الوحيد الذي سيغيب عن مواجهة فريقه السابق بسبب إصابة في ربلة الساق.

وكان المدرب الأرجنتيني لباريس سان جرمان ماوريسيو بوكيتينو أبدى بعد الفوز على رين في الدوري (1-صفر) في الدوري المحلي الجمعة، تفاؤله بشأن فرص “عودة نيمار إلى الملاعب”.

وقال صرح الأرجنتيني: “يتعين الحذر من التوقعات التي لا تتطابق أحيانا مع الواقع. تطور حالة نيمار جيد جد ا. أتمنى أن يكون في المجموعة، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا”.

وتشكل عودة نيمار، حتى لو أنه من المنتظر أن يجلس على دكة البدلاء الثلاثاء بسبب غيابه الطويل عن الملاعب، بشرى سارة لبوكيتينو الذي بدا جليا حاجة تشكيلته إلى المؤهلات الإبداعية للنجم البرازيلي، أحد أكثر اللاعبين تأثيرا على أسلوب لعب الفريق.

وأصيب نيمار (30 عاما) في المباراة ضد سانت إتيان في 28 نوفمبر الماضي، وشارك صباح الاثنين في الدقائق الـ15 الأولى من التدريبات المفتوحة لوسائل الإعلام.

وكانت بداية موسم النجم السابق لبرشلونة الاسباني خجولة على غرار زميليه في خط الهجوم الارجنتيني ليونيل ميسي وكيليان مبابي. واكتفى نيمار بتسجيل ثلاثة اهداف في 14 مباراة.

ويعود ايضا الى تشكيلة سان جرمان الاسباني أندير هيريرا بعد تعافيه من اصابة عضلية في الفخذ، فيما يغيب القائد السابق للنادي الملكي راموس بسبب اصابة في ربلة الساق.

ولم يحدد سان جرمان موعد عودة راموس واكتفى بالقول “ستتم إعادة تقييم إصابته في غضون أسبوع”.

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة