الطالبي العلمي يعلن من طنجة عن الحصول في الانتخابات المقبلة على 3 ملايين صوت

الطالبي العلمي يعلن من طنجة عن الحصول في الانتخابات المقبلة على 3 ملايين صوت
الاثنين 14 فبراير 2022 - 19:54

قال الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار إن المسؤولية التي أخذها الحزب لا تعتبر منصبا وجاها بل هي عبارة عن انتظار للنتائج. 

وذكر الطالبي في كلمة بمناسبة المؤتمر الجهوي بجهة طنجة تطوان الحسيمة أن تنظيم فيدرالية النساء والشباب، كان فيما مضى تدافعا مبني على فراغ لغياب التنظيم، مشيرا أن هناك من آمن بتجربة أخنوش في انتخابات 2021، وهناك العكس. 

وأكد الطالبي أن طموح الحزب يتمثل في البقاء أولا، ورفع عدد المنتخبين له من 2 مليون و200 ألف إلى 3 مليون في الانتخابات القادمة. 

واعتبر الطالبي العلمي أن طريقة الوصول إلى ذلك تتمثل في تغيير المقاربة بأكملها، وتوجيه عرض سياسي للمستقبل بغية الوصول إلى رؤية واضحة. 

من جانبه قال عمر مورو رئيس المجلس الجهوي لجهة طنجة تطوان الحسيمة ورئيس فيدرالية الحزب بإقليم طنجة أن الحزب وصل الآن للمحطة جهوية، بعد عقد سلسلة من اللقاءات الإقليمية، وانتخابات هيئات المرأة والشباب الإقليمية، جاء الدور على تشكيل مكاتب المرأة والشباب والمنتخبين الجهوية.

وأشار مورو أنه عند زيارته للأقاليم لاحظ ترافع المناضلين كل عن إقليمه، مشددا على أن الهدف الآن هو الترافع جهويا، في أفق الطريق إلى 4 مارس موعد المؤتمر الوطني وانتخاب الرئيس والمكتب السياسي بغية التجديد والتغيير، حسب تعبيره. 

اشترك في النشرة البريدية لتصلك آخر الأخبار
أضف تعليقك
بارسالك للتعليق انت توافق على قوانين مجتمع السفير
تعليقات الزوار 0
اخر الأخبار
صوة وصورة